انطلاق الجزء الجديد من مسلسل باب الحارة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 22 فبراير 2016 - 5:36 مساءً
انطلاق الجزء الجديد من مسلسل باب الحارة

احتفل بسام الملا بإطلاق الجزء الجديد من مسلسل باب الحارة بحضور كبار نجوم العمل وفي مقدمتهم مصطفى الخاني و كندة حنا و شكران مرتجى و علي كريم ووفاء موصلي .

كما صرح المخرج محمد وقاف الذي يتولى إخراج نسخة من المسلسل في مقابلة له “نحن نتابع حالياالتحضيرات النهائية للمسلسل وذلك بعد حصول النص على موافقة الرقابة، ونقوم بإلاعداد للبدء بالتصوير في 25 فبراير الجاري في دمشق.”

وأضاف انه يعمل على تفادي الأخطاء وبنفس الوقت إدخال الحداثة للعمل و تطوير ظهور المرأة الشامية والحياة الدمشقية الحقيقية في هذا الجزء من المسلسل.
وقال ان هناك عدد من الفنانين الأساسيين مستمرين معنا وهناك فنانين آخرين ما زالوا مترددين بالإضافة إلى ان هناك أحداث جديدة من خلال حارة جديدة ستكون محور الموضوع بشكل كبير”.

وعن الدعوى المرفوعة من قبل المخرج بسام الملا قال أن الجلسة القضائية للنظر بالدعوى التي تقدم بها ضد شركة قبنض والكاتب مروان قاووق لابطال حكم قضائي سابق لمصلحة الشركة بانتاج المسلسل والتي كان مقرراً ان يتم البث بها في الرابع عشر من الشهر الحالي، قد تأجلت إلى 22 مارس المقبل.مما يجعل الحديث مبكرا عن امكانية تحديد مكان تصوير المسلسل ان كان في العاصمة دمشق او سيتم نقله الى بيروت.

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.