سفير النوايا الحسنة المطرب حسين الجسمي يشارك في فعاليات اجتماعية

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 26 فبراير 2016 - 9:46 مساءً
سفير النوايا الحسنة المطرب حسين الجسمي يشارك في فعاليات اجتماعية

يعمل الفنان الكبير حسين الجسمي من خلال المدة المقبلة في في العديد من الانشطة تؤكد على فكرة ضرورة مضاعفة التوعية والاهتمام عند افراد المجتمع وتعزيز نظراتهم المستقبلية، واكد إلى انه يبحث عن المشاركة في مشاريع متنوعة بعدة مجالات وذلك لتطوير فكر الشباب .
وذكر قائلا انه عمل مع مديرة الأمومة والطفولة في ابو ظبي ووزيرة دولة و وزير التربية والتعليم وسعيد الشامسي مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني في الدورة الخامسة لمهرجان المرح للصحة واللياقة للعام الحالي حيث اقامه مركز ابو ظبي للتعليم المهني فترة 3 أيام في مركز أبوظبي للمعارض وشارك فيه خمسة وستون هيئة ومؤسسة وطنية وعالمية مختصة في الصحة واللياقة البدنية.

سفير النوايا الحسنة اعد لاكثر من حفل كبير وذلك في الفترة المقبلة وكان وقع عقد مهرجان موازين الغنائي بالمغرب الذي سيقام بمشاركة كاظم الساهر وشرين .

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.