فيلم الرسوم المتحركة زوتوبيا الاكثر ادخال عائدات في السينما الامريكية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 14 مارس 2016 - 6:35 مساءً
فيلم الرسوم المتحركة زوتوبيا الاكثر ادخال عائدات في السينما الامريكية

لايزال فيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الأبعاد زوتوبيا يعتلي صدارة عائدات دور السينما في أمريكا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي، وقد أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء امس وحصد هذا الفيلم، الذي يشارك في تقديم اصوات شخصياته كل من الفنانيين جاسون بيتمان وجينيفير جودوين وجي كيه سيمونز، إيرادات وصلت الي خمسون مليون دولار امريكي.

واحتل المرتبة الثانية فيلم الخيال العلمي والاثارة 10 كلوفرفيلد لين والذي يشارك في بطولته كل من مارى اليزابيث وينستد وجون جودمان وبرادلي كوبر، وبلغت ارباحه 25 مليون دولار واتي في المركز الثالث فيلم الاثارة والمغامرات «ديدبول»، والذي قام ببطولته كل من رايان رينولدز ومورينا باكرين وجينا كارانو، منجزا عائدات ب 10.8 مليون دولار امريكي.

واما المركز الرابع فكان من نصيب الجزء الثاني من فيلم (أوليمبس هاز فولين) والذي يحمل اسم (لندن هاز فولين)بارباح 10.7 مليون دولار واحتفظ متاخرا الي المركز الخامس الفيلم الكوميدي «ويسكي تانجو فوكستروت»، والذي يشارك في بطولته كل من تينا فاي وألفريد مولينا ومارتن فريمان بعائدات تصل الي 6ر4 مليون دولار.

المصدر - المصري اليوم
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.