قرار اعتزال مفاجئ للفنانة شرين يهز الوسط الفنى.

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 29 فبراير 2016 - 7:27 مساءً
قرار اعتزال مفاجئ للفنانة شرين يهز الوسط الفنى.

أعلنت الفنانة المصرية شيرين عن قرار  اعتزالها الفن اليوم الاثنين في الساعة السادسة صباحا من خلال تسجيل صوتي  لها مع صديقها  ربيع هنيدي وهو رئيس قسم الفن في مجلة زهرة الخليج الإماراتية.

الهنيدي كتب عبر حسابه على موقع “إنستجرام” تسجيلًا صوتيًا لشيرين، اكدت  قائلة  أنا اعتزلت الفن بشكل لا رجعة فيه، ولن أتراجع عن قراري”.

وفي اول تعليق له على الخبر قال رغم أني أشكر نجمة عزيزة مثل شيرين على هذه الثقة ، لكني لم أكن احب أن أعلن عن مثل هذا الخبر الصادم فنياً، والذي أتمنى من صاحبته التراجع عنه وفي اتصال هاتفي اجراه برنامج صباح الخير ياعرب بهنيدي لتفسير ذلك قال  إن شيرين عبد الوهاب، كانت في ضيافتي بمدينة دبي الأسبوع الماضي وأجريت معها لقاء سيعرض مساء الخميس المقبل، سيتم من خلاله إعلان تفاصيل جديدة  وأوضحت لي في حديثها أنها ستعيد صديقها الفنان فضل شاكر للغناء من جديد، ولكني فوجئت بأنها تبعته في إتخاذ قرار الاعتزال، بعدما فشلت في إقناعه بالعدول عن قراره.

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.