مؤشر قطاع السيارات الاوروبي ينخفض متاثرا بمؤشر قطاع السيارات

وكالات+رويترز

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 17 مارس 2016 - 11:51 مساءً
مؤشر قطاع السيارات الاوروبي ينخفض متاثرا بمؤشر قطاع السيارات

انخفضت اسهم اوروبا اليوم بسبب الشركات المعتمدة على التصدير مع زيادة اليورو مقابل الدولار بعد ان لاحظ مجلس البنك المركزي الأمريكي إلى أنه سيهبط عدد زيادات أسعار الفائدة هذة السنة عما كان متوقعا في الماضي.

وتعتبر أسهم شركات التعدين من بين أكبر الرابحين بعد ان جعل سقوط الدولار المعادن اقل ثمنا بالنسبة لحائزي العملات الأخرى وانخفض المؤشر يوروفرست 300 الخاص باسهم  الشركات الأوروبية الكبيرة بنسبة 0.3 %.

وثبت البنك المركزي الأمريكي أسعار الفائدة كما هي يوم الأربعاء لكنه اشار إلى أن النمو الاقتصادي المتوسط مع زيادات الوظائف القوية سيمنحاه تشديد السياسة النقدية العام الحالي وتؤكد التقديرات الجديدة إلى أنه من المتوقع أن يزيد صناع السياسات أسعار الفائدة مرتين بواقع ربع نقطة في كل مرة مع انتهاء العام الحالي مقارنة مع 4 مرات كانت متوقعة في ديسمبر.

اما بالنسبة لقطاع السيارات في اوروبا فقد نزل مؤشرها وهبط مؤشر قطاع السيارات الأوروبي 1.3%مع نسبة خسائر لبي ام دبليو وبيدو وبيجو  من واحدونصف الي 2.2%.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.