مصرع شرطيين ورجل اسعاف في محافظة سيناء

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 13 أكتوبر 2016 - 9:24 صباحًا
مصرع شرطيين ورجل اسعاف في محافظة سيناء

اعلنت وزارة الداخلية المصرية وعلي لسان المتحدث باسمها اليوم الاحد في العاصمة القاهرة عن سقوط قتيلان من افراد الاجهزة الامنية ومن جانبها اكدت وزارة الصحة انه قتل احد رجال الاسعاف وجاء ذلك بعد تعرض القوات العاملة في محافظة شمال سيناء لاعتداء ارهابي من قبل الجماعات المسلحة التي تنتشر في المنطقة . ومن جانبه اعلنت قيادة الجيش المصري عن تصفية 5 مخربين من التنظيمات الارهابية المتشددة خلال العملية واوضح تفاصيل العملية وقال ان مقتل الجنديين والمسعف ناتج من اطلاق نار علي سيارة اسعاف كانت تنقل الجرحي بعد مرور ناقلة جند من علي احد الالغام علي طريق مدينة الشيخ زويد.

الجيش اكد العملية وكشف عن اسلحة واجهزة اتصال قال انها كانت مع الارهابيين وعرض صور القتلي علي مواقع التواصل الاجتماعي ويتعرض الجيش شبه يومي لهجوم من قبل المسلحين وحيث قتل من الجيش اعداد كبيرة منذ سقوط محمد مرسي بقوة الجيش.

المصدر - وكالات+ رويترز
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.