السلطات الفرنسية تقوم باغلاق مطار تولوز بعد الاشتباه في طرد غريب

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 13 أكتوبر 2016 - 9:14 صباحًا
السلطات الفرنسية تقوم باغلاق مطار تولوز بعد الاشتباه في طرد غريب

اعلنت السلطات الفرنسية اليوم الأربعاء إخلاء مطار تولوز- بلانياك، حيث يقع جنوب البلاد، لإجراء تفتيشات أمنية.وجاء ذلك بعد العثور على حقيبة مشبوهه، حسب المصادر الامنية الفرنسية. وتعاني البلاد من حالة إنذار قصوى بعد هجمات بروكسل الدامية.

وأفاد مصدر رفيع المستوي من السلطات الامنية أن طردا مشبوها تم العثور عليه في المطار وبناء على ذلك تم إخلاء المكان بينما عمليات التفتيش لا تزال مستمرة . واكد احد مراسلين وكالات الانباء الفرنسية كان داخل المطار إن المبنى الرئيسي تم إخلاؤه مرتين بعد الساعة السابعة وإن جميع المسافرين في الخارج قبيل الساعة الثامنة. واكدت الشرطة انها تقوم بعملية تفتيش امني.

وتم عرض صور علي مواقع التواصل الاجتماعي لمسافرين تجمعوا أمام المبنى الرئيسي للوصول والمغادرة، ويظهر فيها ركاب غادرو من طائرات على وشك الإقلاع وسبق هذا الاخلاء ثلاث هجمات تبناها تنظيم “الدولة الإسلامية” امس الثلاثاء استهدف اثنان منها مطار بروكسل الدولي والثالث محطة للمترو تسبب في مقتل34 شخص واصابة العشرات بجراح متفاوته.

المصدر - بوابة الشروق
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.