بالصور شاهد مظاهر الحزن على الملك سلمان خلال دفن شقيقه الأمير تركي

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 13 نوفمبر 2016 - 12:21 صباحًا
بالصور شاهد مظاهر الحزن على الملك سلمان خلال دفن شقيقه الأمير تركي

تقدم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – جموع المشاركين في دفن جثمان صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – في مقبرة العود .

كما شارك في الدفن صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض.

وشارك كذلك صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

وكان في استقبال المعزيين أصحاب السمو الملكي أبناء الفقيد – رحمه الله – داعين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

المصدر - المرصد
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.