بالفيديو الشيخ محمد العريفي يفضح المطالبين باسقاط الولاية عن المرأة بالسعودية

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 18 نوفمبر 2016 - 2:52 مساءً
بالفيديو الشيخ محمد العريفي يفضح المطالبين باسقاط الولاية عن المرأة بالسعودية

بث الداعية السعودي الشيخ محمد العريفي، خطبة الجمعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في خطوة جديدة من الداعية الذي يحظى بمتابعة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، لإيصال خطبته لأكبر شريحة من متابعيه.

وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع هاشتاغ العريفي يقذف كل السعوديات متداولين مقطع فيديو للشيخ الدكتور العريفي, وعلق النشطاء على الفيديو معبرين عن وجود أطراف تسعى الى بث الفساد في المملكة وتسعى الى احداث المشاكل والعبث بامن المملكة من خلال تدشين عدة هاشتاغات تسيء للمملكة وتضر بها.

وأشار النشطاء أن المقطع المتداول لا يوجد فيه قذف اطلاقا من الشيخ الدكتور محمد العريفي.

وذكر مغرد: هناك فئة من الظالين يتفننون في إطلاق ألقاب على الاسلام والمسلمين ليتمكنون في القضاء عالاسلام ولكن”هيهات هيهات”.

واشار مغرد آخر: كذاب من قال أن #العريفي_يقذف_كل_السعوديات #العريفي داعيةغيور على دينه ووطنه وأمنه وشعبه وفقه الله كم نحبه.

ونشر ناشط آخر: جواري كوهين والرافضه والليبراليين يغيضهم العريفي لذالك هاجموه.لم يأتَِ كلامه عاى اهوائهم وتخطيطهم لتدميرالمسلمات.

وفي سياق متصل أكد الداعية الإسلامي، الشيخ، محمد العريفي، أن التعامل بالرفق واللين مع الناس يكون له تأثير كبير في تقريب قلوب الناس من بعضها.

وكتب الشيخ محمد العريفي، تغريدة له على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، جاء فيها، بالرفق واللين والرحمة تجتمع عليك القلوب،[فبما رحمة من الله لنت لهم ولو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك].

وكتب الشيخ العريفي على صفحته الشخصية في فيسبوك وتويتر: “يتم بث خطبة محبكم ⁧‫العريفي‬⁩ من جامع البواردي عبر تويتر والفيسبوك مباشرة”.

ولقيت خطبة العريفي تفاعلاً كبيراً من المتابعين، الذين بلغ عددهم أكثر من 9 آلاف على صفحة العريفي الشخصية في “فيسبوك” و”تويتر”.

وأثنى المتابعون بتعليقات على الداعية السعودي؛ مشيدين بخطوته في إيصال الخطبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر - متابعات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.