بالفيديو سقوط صاورخ باليستي على الطائف أطلقه الحوثيون

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 10 أكتوبر 2016 - 1:19 صباحًا
بالفيديو سقوط صاورخ باليستي على الطائف أطلقه الحوثيون

في أول رد لها بعد حادث الصالة الكبرى في صنعاء وبعد محاولات يائسة وفاشلة من الحوثي والمخلوع لإستهداف المدنيين ..قوات الدفاع الجوي تتصدى بالباتريوت لصاروخ باليستي قادم من الأراضي اليمنية بإتجاه الطائف .. وتم تدميره وسقوطه بمنطقة صحراوية غير مأهولة بالسكان .

وتداول ناشطون سعوديون مقطع فيديو يظهر اعتراض الدفاعات الجوية السعودية صاروخا بالستيا أطلقه الحوثيون باتجاه مدينة الطائف جنوب المملكة، بالتزامن مع إعلان جماعة الحوثي وقوات صالح “النفير” وتصعيد الهجمات ضد أرض الحرمين.

ونقلت قناة الإخبارية السعودية عن قوات التحالف أن “الصاروخ تم إطلاقه من شمال #صعدة باتجاه #الطائف”.

وأشارت القناة إلى اعتراض صاروخ بالستي آخر أطلق باتجاه محافظة مأرب اليمنية.

ولم تتحدث المصادر عن وقوع أي خسائر بسبب الصاروخ.

إجراءات أمنية مشددة على الحدود

وشهد الشريط الحدودي بين اليمن والسعودية، مساء الأحد، تحشيدا عسكريا وتصعيدا في المعارك، غداة تفجير مجلس عزاء في العاصمة صنعاء، ودعوات زعيم الحوثيين للتوجه نحو حدود المملكة للأخذ بالثأر إثر مزاعم بتورط “التحالف العربي”، في الهجوم.

و دفعت السلطات السعودية، الأحد، بتعزيزات عسكرية ضخمة إلى منطقة نجران، على حدودها الجنوبية مع اليمن، وتحديدا معاقل الحوثيين في محافظة صعدة، من أجل التصدي لأي محاولات تسلل.

وأظهرت قناة “الإخبارية” لقطات لطلائع وتعزيزات جديدة من قوات الحرس الوطني تصل إلى نجران، للمشاركة في العمليات القتالية، مدعمة بالدبابات والأسلحة المتطورة.

المصدر - ارم
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.