دخول ثلاثة جثث عبر معبر رفح بين غزة ومصر واعادة اغلاقه

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 24 مارس 2016 - 10:40 مساءً
دخول ثلاثة جثث عبر معبر رفح بين غزة ومصر واعادة اغلاقه

اعلنت اليوم الخميس السلطات المصرية،  عن اعادة فتح معبر رفح البري بطريقة استثنائية، لنقل جثث ثلاثة فلسطينيين من سكان  غزة، بعد وفاة أصحابها أثناء تلقيهم العلاج في أحد مستشفيات العاصمة المصرية.
واكد مصدر في ميناء رفح البري، طلب عدم ذكر اسمه، أن الجانب المصري وافق على فتح المعبر استثنائيا لنقل جثث «يحيى أسعد عاشور (76 عاما) توفى بسكتة قلبية، ومحمد مصطفى تنورة (57 عاما) توفى بالتسمم الدموي، وإيهاب محمد عبدالمجيد (43 عاما) توفى نتيجة سرطان البروستاتا.

وقال نفس المصدر أنه تم توصيل الجثث إلى الجانب الفلسطيني لتسليمها إلى اهاليهم بالقطاع ، لدفنها وعلما بان السلطات المصرية اقفلت المعبر بسبب اعتداء كرم القواديس يوم 24 أكتوبر قبل الماضي، ويتم فتحه عدة فتراة لادخال العالقين والحالات الإنسانية وإدخال بعض المساعدات الغذائية ومواد الاعمار للشعب الفلسطيني بغزة .

المصدر - المصري اليوم
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.