دونالد ترامب وهيلاري كلينتون يحققان الفوز بالانتخابات التمهيدية لولاية اريزونا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 23 مارس 2016 - 1:58 مساءً
دونالد ترامب وهيلاري كلينتون يحققان الفوز بالانتخابات التمهيدية لولاية اريزونا

رغم التحديات الكبيرة التي تواجه المرشحين للرئاسة الامريكية استطاع كل من  المرشح الجمهوري المرتقب دونالد ترامب وهيلاري كلينتون من تصدر السباق الديمقراطي في انتخابات الرئاسة الأمريكية في الانتخابات التمهيدية بولاية أريزونا يوم الثلاثاء والتي ألقت اعتداءات بروكسل بظلال عليها وتسببت في عدم استقرار امني بامريكا.

وفي العديد من الاحتمالات لشبكات التلفزيون الأمريكية  بينت بانه سوف  يتمكن ترامب الذي يثير حفيظة المؤسسة الجمهورية من الفوز بسهولة على منافسيه السناتور تيد كروز من تكساس وجون كاسيتش حاكم ولاية أوهايو.

واما بالنسبة للحزب الديمقراطي اكدت كلينتون تقدمها في السباق بفوزها في ولاية أريزونا على السناتور بيرني ساندرز من فيرمونت. وتمت عملية الانتخابات التمهيدية في كل من أريزونا ويوتا في نفس اليوم الذي تمت فيه هجمات بروكسل التي قتل فيها اكثر من 30 شخصا  والتي القت بظلالها علي الشارع الامريكي الذي ابدي قلقه الشديد.

المصدر - رويترز
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.