مقتل 10 مسلحين تابعين لجماعات ارهابية علي يد الجيش التونسي

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 9 مارس 2016 - 6:51 مساءً
مقتل 10 مسلحين تابعين لجماعات ارهابية علي يد الجيش التونسي

افادت قوي الامن  التونسية اليوم  إن القوات استطاعت قتل 10 إرهابيين ينتمون لتنظيم داعش في عمليات رصد مستمرة منذ يوم الثلاثاء في مدينة بن قردان الحدودية مع الجمهورية الليبية وبالتالي يكون عدد القتلى الذين وقعو يصل الي ستة واربعين   ‭‭‭‭‭‭‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬ متشددا خلال يومين من المواجهات العنيفة  مع الجيش التونسي نتيجة  هجوم لمتشددين على المدينة يوم الاثنين في اكبر مواجهة مباشرة للقوات التونسية مع تنظيم الدولة الإسلامية المتشدد.

وتمت عملية قتل  العشرة مسلحين في هجوم للقوات التونسية من مساء الثلاثاء حتي يوم الاربعاء ضمن مطاردة لبقية المقاتلين الهاربين داخل المدينة الحدودية.

واصدرت كل من وزارة الدفاع والداخلية  بيان قالت فيه انها استطاعت القضاء على إرهابيين اثنين يوم الأربعاء بعد تعقبهما من قبل الوحدات الأمنية والعسكرية إثر اقتحامهما ورشة وتم القضاء على شخص إرهابي آخر بمنطقة العامرية وبالتالي يكون حصيلة الإرهابيين الذين تم تصفيتهم  عشرة  افراد.

المصدر - رويترز
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.