وزير الخارجية الامريكي جاري التاكد من صحة اختراق وقف اطلاق النار بسوريا

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 1 مارس 2016 - 12:31 مساءً
وزير الخارجية الامريكي جاري التاكد من صحة اختراق وقف اطلاق النار بسوريا

صرح جون كيري اليوم الاثنين في تقرير صحفي اطلع عليه وكالات الانباء العالمية انه لايوجد ادلة مؤكدة علي ارض الواقع تفيد باختراق الهدنة رغم هشاشة الاتفاق في الاراضي السورية التي تعاني ويلات الحرب الاهلية علي مدار 5 سنوات واضاف ان الجهود مبذولة للتحقق من الاشتباكات التي حدثت واقال انها مجرد غارات استهدفت تنظيم الدولة الاسلامية وتنظيم النصرة المتشددين.

ونصح وزير خارجية امريكا جميع الاطراف السورية المتنازعة الموقعة علي اتفاق وقف اطلاق النار بالالتزام بالاتفاق لحقن الدماء السورية والحفاظ علي وحدة الصف وعدم اختلاق الذرائع لخرق الهدنه و افاد انه اتفق مع وزير خارجية روسيا والتي ابرمت الاتفاق مع امريكا انها ستركز فقط ضرباتها الي جانب النظام السوري علي مواقع داعش والنصرة وتتجنب المدنيين والفصائل المعارضة المعتدلة كما يسمح النظام بدخول المساعدات الانسانية للمدن المحاصرة.

المصدر - رويترز
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.