الاتحاد يواصل انتفاضته ويفوز على الرائد 3-2 ويتصدر دوري جميل

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 23 ديسمبر 2016 - 10:47 مساءً
الاتحاد يواصل انتفاضته ويفوز على الرائد 3-2 ويتصدر دوري جميل

واصل فريق اتحاد جدة انطلاقته في الدوري السعودي لكرة القدم إثر تغلبه على الرائد 3 / 2 خلال المباراة التي جمعته اليوم الجمعة في ختام منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري والتي شهدت أيضا فوز التعاون على الوحدة 3 / 1.

وأنهى اتحاد جدة الشوط الأول متقدما بهدف سجله فهد المولد في الدقيقة 20 من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني تعادل أحمد الحبيب للرائد في الدقيقة 47 ثم أضاف سعيد المولد الهدف الثاني للرائد في الدقيقة 51 لكن اتحاد جدة تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 62 عن طريق محمود عبد المنعم كهربا قبل أن يسجل فهد الأنصار الهدف الثالث في الدقيقة 81.

ورفع اتحاد جدة رصيده إلى 34 نقطة في صدارة الترتيب بفارق المواجهات المباشرة أمام الهلال، فيما توقف رصيد الرائد عند 16 نقطة في المركز الثامن.

يشار إلى أن اتحاد جدة كان قد تلقى عقوبة خصم ثلاث نقاط لعدم دفع كامل مستحقات لاعبه السابق مانسو من قبل الفيفا إلا أن النقاط لم تخصم حتى الآن خاصة وأن الاتحاد أعلن أنه دفع كامل المستحقات وأنه سيرسل ما يؤكد ذلك للفيفا لإنهاء تلك القصة دون أن يخصم من رصيده أية نقاط.

المصدر - كورة
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني

Please type the characters of this captcha image in the input box

Please type the characters of this captcha image in the input box
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.