بالفيديو وبأمر من الفيفا ..هبوط الاتحاد الى الدرجة الأولى

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 2 يناير 2017 - 4:19 صباحًا
بالفيديو وبأمر من الفيفا ..هبوط الاتحاد الى الدرجة الأولى

ترددت أنباء قوية اليوم بان الاتحاد الدولي لكره القدم فيفا أصدر اليوم عبر موقعه الرسمي بيانا ضد نادي اتحاد جده وذلك لتراكم الشكاوي المقدمة ضد النادي السعودي وتراكم الديون و اختلاس الاموال بصفة التلاعب.

حيث تشير المصادر المقربه من الفيفا انهُ تم اتخاذ العقوبة الموجهة للنادي السعودي وسيتم إعلانها عبر الموقع الرسمي للفيفا بنهاية الجولة الاخيرة من الدوري السعودي.

كما صرح العضو التنفيذي في الفيفا بان العقوبة سيكون قرار تاريخياً للنادي وتهبيطه رسميا لمصاف الدرجة الثانية السعودي حيث ذكر بان المهله التي منحها الفيفا للاتحاد السعودي إنتهت ، كما قال العضو التنفيذي قرار الهبوط يطبق على اكبر الانديه العالمية منها يوفنتوس الايطالي واليوم سيطبق في المنطقه الخليجيه لاول مره .

وذكر المذيع السعودي المشهور الشهراني على القناة الرياضية هذا الخبر العاجل وقال بان رئيس النادي باعشن استقال نظرا لصدور قرار هبوط نادي الاتحاد رسميا الى دوري ركاء.

ولم يصدر الاتحاد بعد اي بيان رسمي بخصوص هذه الاخبار وتم التواصل مع المدير الاعلامي للنادي ولكن امتنع عن التعليق.

المصدر - وكالات
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني

Please type the characters of this captcha image in the input box

Please type the characters of this captcha image in the input box
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.