احمد الدوابشة الطفل الفلسطيني حل ضيفا علي ريال مدريد

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 18 مارس 2016 - 12:16 صباحًا
احمد الدوابشة الطفل الفلسطيني حل ضيفا علي ريال مدريد

ربما هو مجرد سؤال عن امنيته وحلمه وكانت الاجابة ان يقابل كريستيانو رونالدو ويزور النادي الملكي هذة الكلمات اخذها المسؤلون واصحاب الشان الرياضي والمستوي السياسي ليوجهو الدعوة للنادي لتحقيق امنية الطفل الفلسطيني أحمد الدوابشة، الذي نجا من هجوم لمستوطنين يهود قتل فيه ابيه وامه واخيه في شهر  تموز العام الماضي ليحل ضيفا علي ملعب سانتياجو برنابيو الملعب الرسمي للريال.

واكد النادي الملكي من خلال بيان له، إن أحمد  وصل لمدينة فالديبيباس الرياضية وتابع تمرين الفريق، واخذ الصور مع اللاعبين وقدمو له هدية قميصًا عليه اسمه وكرة عليها توقيعهم.

وغمرت الفرحة الدوابشة حيث تجول في الملعب واستمتع بمشاهدة النجوم المفضلين واجري الطفل الفلسطيني زيارة لملعب سانتياجو برنابيو وضربت أقدامه العشب الأخضر وجلس في المقصورة الرئيسية و ودخل الي غرفة تبديل ملابس اللاعبين.

المصدر - كورة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.