اكثر لاعب اضاع ضربات جزاء في تاريخ برشلونة ليونيل ميسي

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 13 مارس 2016 - 12:41 مساءً
اكثر لاعب اضاع ضربات جزاء في تاريخ برشلونة ليونيل ميسي

انه من الغريب علي نادي عريق حكاية ركلات الجزاء فهي تمثل قصة حب من طرف واحد بالنسبة لنادي برشلونة الإسباني في هذا الموسم الكروي من الليجا موسم 2015-2016 الحالي وعلي مر التاريخ فان النادي الكتالوني تحصل علي رقم كبير من ضربات الجزاء ولكن مقارنة بالضائعة فهو كبير ايضا .

نادي البارسا نال علي ركلة جزاء في لقاء امس امام خيتافي خلال الجولة 29 من الدوري الاسباني الممتاز وبالتالي يكون رصيد البارسا خمسة عشرة ركلة جزاء خلال الموسم الحالي علما بان اللقاء انتهي بفوز برشلونة بنتيجة 6 اهداف مقابل لاشئ لختافي .

وبات البطل الاسباني برشلونة على بُعد ضربة جزاء واحدة من معادلة الرقم القياسي لأكثر عدد من ضربات الجزاء لفريق ما في موسم واحد من الليجا.
ويعتبر فريق ريال بيتيس صاحب الرقم القياسي حيث تحصل الفريق في موسم 1986-1987 على ستة عشر ركلة جزاء أكثر من برشلونة بركلة جزاء وحيدة.
ليونيل مسي سدد الركلة الا انه اضاعها ورفع رصيده من الركلات الضائعه هذا الموسم من الدوري الي اربع ركلات من مجموع 8 ركلات اضاعها في تاريخ النادي واصبح اكثر لاعب في تاريخ البارسا يضيع الركلات متفوقا علي ايتو الكاميروني.

المصدر - كورة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.