الاتحاد يسحق التعاون بثلاثية ويحافظ على صدارة الدوري السعودي

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 15 أكتوبر 2016 - 11:45 مساءً
الاتحاد يسحق التعاون بثلاثية ويحافظ على صدارة الدوري السعودي

فاز نادي الاتحاد على ضيفه نادي التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم , أحرز للاتحاد اللاعب فهد المولد هدفين ولاعبه المصري كهربا هدف في اخر المباراة.

وعزز الاتحاد موقعه في صدارة دوري جميل للمحترفين بعد فوزه أمام ضيفه التعاون 3-1 في المباراة التي جرت بينهما مساء الجمعة لحساب الجولة الخامسة.

ورفع الاتحاد رصيده لـ 13 نقطة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد التعاون عند 4 نقاط في المركز الحادي عشر.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني أشرك المدرب سييرا اللاعب فهد المولد الذي نجح فور نزوله في التقدم للاتحاد في الدقيقة 53، قبل أن يتمكن اللاعب ساندرو مانويل من التعادل للتعاون من ركلة جزاء في الدقيقة 62.

وعاد فهد المولد ليتقدم مجددا للاتحاد من ركلة جزاء في الدقيقة 74، قبل أن يؤمن اللاعب محمود عبدالمنعم “كهربا” نقاط الفوز للاتحاد بالهدف الثالث في الدقيقة 90+4.

هذا وأعلنت إدارة نادي الاتحاد أنه سينهي المشاكل والخلافات المالية في النادي الأصفر التي حالت دون حصولهم علي الرخصة الآسيوية وسيتم تسوية الأزمة المالية بالتراضي أو سيتم دراستها في وقت لاحق ليستطيع نادي الاتحاد الحصول علي الرخصة الآسيوية، ومن جانب أخر طالب الإعلامي الرياضي السابق لدي نادي الاتحاد “جمال عارف” الجماهير بتشجيع العملاق الأصفر وموازرته تقديم الدعم النفسي والمعنوي للاعبين مؤكد علي أهمية حضور الجماهير التي تلعب دور بارز في بث روح التفاؤل والتشجيع في صفوف اللاعبين.

المصدر - دوري جميل
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.