الاتحاد يفوز على الباطن بهدفين للاشئ ويحافظ على صدارة دوري جميل

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 3 نوفمبر 2016 - 10:11 مساءً
الاتحاد يفوز على الباطن بهدفين للاشئ ويحافظ على صدارة دوري جميل

حقق الاتحاد فوزاً غالياً على الباطن بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب “الجوهرة المشعة” ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري جميل للمحترفين , أحرز قائد الاتحاد عدنان هدف رأسي عند الدقيقة 63 من الشوط الثاني، ثم أضاف فهد المولد الهدف الثاني للاتحاد عند الدقيقة 72 من عمر المباراة.

واستعاد اتحاد جدة صدارته للدوري السعودي لكرة القدم، التي لم يفقدها سوى لبضع دقائق لمصلحة النصر، وذلك بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي والسادس هذا الموسم، إثر تغلبه 2-0، على ضيفه الباطن في المرحلة الثامنة للمسابقة، اليوم الخميس.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 19 نقطة، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه النصر، صاحب المركز الثاني، في حين توقف رصيد الباطن عند 8 نقاط في المركز العاشر مؤقتا، لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، أحرز عدنان فلاتة الهدف الأول للاتحاد في الدقيقة 73، فيما تكفل زميله فهد المولد بتسجيل الهدف الثاني قبل انتهاء المباراة بـ 9 دقائق.

المصدر - كورة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.