الاتحاد يفوز على الهلال بهدفين نظيفين ويتصدر دوري جميل

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 28 أكتوبر 2016 - 10:01 مساءً
الاتحاد يفوز على الهلال بهدفين نظيفين ويتصدر دوري جميل

استضاف نادي الهلال السعودي، نظيره اتحاد جدة، لحساب الجولة الـ 7 من دوري جميل السعودي وقد تمكن فريق اتحاد جدة من تحقيق فوزًا ثمينًا على نظيره الهلال، مساء اليوم الجمعة، بهدفين نظيفين، في الكلاسيكو الذي أقيم بين الفريقين ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري جميل السعودي للمحترفين، على استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.

أحرز هدف “العميد” الأول أحمد حسن عسيري بضربة رأس قوية في الدقيقة 55، وأضاف البديل عبد العزيز العرياني الهدف الثاني، حينما حول عرضية فهد المولد إلى شباك عبد الله المعيوف حارس الهلال، في الدقيقة 78.

وانتزع الاتحاد صدارة الدوري من الهلال، بعدما رفع رصيده إلى 16 نقطة، بينما تجمد رصيد الهلال عند النقطة 15، ليهبط إلى المركز الثاني.

وتعد مباريات الهلال والاتحاد واحدة من أهم المواجهات على الصعيد المحلي والخليجي، وتجذب إليها الأنظار مهما كان ترتيب الفريقين.

المصدر - كورة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.