الانتهاء من اعداد قائمة المنتخب الوطني السعودي لمواجهات تصفيات كاس العالم واسيا

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 13 أكتوبر 2016 - 9:00 صباحًا
الانتهاء من اعداد قائمة المنتخب الوطني السعودي لمواجهات تصفيات كاس العالم واسيا

انهي المدير الفني للمنتخب الاخضر  لكرة القدم  الهولندي بيرت فان مارفيك اليوم القائمة المبدئية  التي ستنضم في معسكر إعدادي في  عروس البحر الاحمر مدينة جدة من الفترة 18 وحتى 30  مارس  من هذا العام وذلك تمهيدا لمواجهتي  المنتخب الماليزيي ومنتخب الإمارات في التصفيات المؤهلة لكأس العالم  في روسيا 2018 ، ونهائيات أمم آسيا 2019  في الإمارات.

وحسب المصادر فان  القائمة المبدئية  للمنتخب السعودي تشمل مجموعة من اللاعبين وهم عمر هوساوي وشايع شراحيلي ونايف هزازي ويحيى الشهري ومحمد السهلاوي وعوض خميس وعبدالعزيز الجبرين من نادي  النصر.محمد العويس وعبدالملك الخيبري وحسن معاذ من الشباب، وعبدالفتاح عسيري وماجد الخيبري وعبدالرحمن الغامدي وياسمين الحمزة من فريق الاتحاد السعودي .

ومعتز هوساوي ومحمد آل فتيل ومنصور الحربي من الأهلي، وخالد شراحيلي وياسر الشهراني وعبدالله الزوري وسالم الدوسري وسلمان الفرج ونواف العابد ومحمد البريك ومحمد جحفلي من الهلال. وأسامة هوساوي وياسر المسيليم وتيسير الجاسم وسلمان المؤشر وحسين المقهوي ووليد باخشوين ومصطفى بصاص.

وياتي منتخب الخضر في صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد ستة عشرة نقطة  حيث حقق الفوز في خمسة  لقاءات وتعادل في لقاء ولم يتلقي اي هزيمة ويحل المنتخب الاماراتي ثانيا برصيد 13 نقطة وفلسطين ثالثا برصيد 9 نقاط.

المصدر - كورة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.