الاندية العربية في دوري ابطال افريقيا وكاس الاتحاد الافريقي تتفوق علي الفرق الافريقية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 21 مارس 2016 - 12:47 مساءً
الاندية العربية في دوري ابطال افريقيا وكاس الاتحاد الافريقي تتفوق علي الفرق الافريقية

اثبتت الاندية العربية الشقيقة  تغلبها على الفرق السمراء الغير عرب في لقاءات دور الـ32 لبطولتي دوري ابطال أفريقيا للأندية وكاس الاتحاد الافريقي.

ولعبت الاندية العربية مباريات دور الـ32 للبطولتين بخمسة عشر مشاركة بين الفرق العربية والفرق الافريقية  ، وشهدت المواجهات انتصار اربعة عشر فريقا عربيا على الفرق السمراء وتأهلت ،واستطاع فريق افريقي واحد من التاهل وهو فريق ميدياما الغاني الذي أطاح بالاتحاد الليبي في بطولة كأس الاتحاد الافريقي وجاءت الانتصارات العربية في دوري ابطال افريقيا صعود الزمالك المصري على حساب يونيون دوالا الكاميروني وصعود  الأهلي المصري على حساب ريكرياتيفو الأنجولي وصعود الوداد البيضاوي المغربي على حساب نايس سبورت بطل مدغشقر وصعود المريخ السوداني على حساب واري وولفز النيجيري وصعود وفاق سطيف الجزائري على حساب إيتول الكونغولي.

واما بالنسبة لكاس الاتحاد الافريقي الكونفدرالية فصعد نادي إنبي المصري على حساب أفريكا سبور الايفواري وصعود مصر المقاصة المصري على حساب دين بوسكو الكونغولي وصعود الملعب القابسي التونسي على حساب كالوم الغيني وصعود الترجي التونسي على حساب رونيسونس التشادي وصعود مولودية وهران الجزائري على حساب جاجنوا الايفواري وصعود الرياضي القسطنطيني الجزائري على حساب ناسارو يونايتد النيجيري وصعود الفتح الرباطي المغربي على حساب يو ام سي دي لوم الكاميروني وصعود الكوكب المراكشي على حساب باراك يونج الليبيري وصعود أهلي شندي السوداني على حساب سانت لوي لوبوبو الكونغولي.

المصدر - صدي البلد
كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.