الاهلي يهزم الوحدة برباعية نظيفة في الدوري السعودي

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 4 نوفمبر 2016 - 9:59 مساءً
الاهلي يهزم الوحدة برباعية نظيفة في الدوري السعودي

تمكن النادي الأهلي من  تحقيق الفوز على الوحدة برباعية دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الجوهرة المشعة ضمن منافسات الجولة الـ8 من دوري جميل.

سحل ثلاثية الأهلي عمر السومة وفيتفا ومصطفى بصاص وعبد الفتاح عسيري في الدقائق الـ،22 ،58،74. ليرفع الأهلي رصيده عند 16 نقطة في حين تجمد نقاط الوحدة عند 9 نقاط.

ودخل جروس اللقاء بتشكيلة مكونة من:”أحمد الرحيلي ، علي الزبيدي ، عقبل بلغيث ، معتز هوساوي ، محمد عبد الشافي ، لويز ، تيسير الجاسم ، مصطفى بصاص ، سلمان المؤشر ، فيتفا ، عمر السومة”.
في حين اعتمد خير الدين مضوي على :“أحمد الغامدي ، عامر هارون ، مختار فلاتة ، عبد الله الشامخ ، داغولو ، محمد العتيبي ، مهند الفارسي ، حاتم بلال ، وليد محبوب ، سلطان الدوسري ، كامل الموسى”.

جاءت بداية اللقاء هادئة تمامًا حيث شهدت تحضيرات للاعبي الأهلي من وسط الميدان عبر الزبيدي والبصاص لإيصال الكرة لفيتفا لكن التغطية الدفاعية للوحدة افسدت محاولة إستكمال الهجمة ووصولها لغامدي.

لجأ الأهلي للتسديدات من خارج منطقة الـ18 للوحدة بسبب التنظيم الدفاعي للضيوف حيث لعبا كلا من عبدالله شامخ وحاتم بلال دوراً كبيراً في إفساد مخططات هجوم الراقي للتوغل والمرور لمرمى الغامدي.

فاجأ تيسير الجاسم الجميع وسدد قذيفة مدوية لكنها تعلو مرمى الغامدي وبعدها بدقائق كرر السومة اللعبة لكنها تسكن شباك الوحدة معلنًا عن هدف الأهلي الاول.

حاول الوحدة تصحيح الأوضاع ،وكان فلاتة مصدر إزعاج على دفاع الأهلي حيث شكل خطورة في عدة إنطلاقات له لكن استسلم تمامًا للرقابة الدفاعية من معتز هوساوي وبلغيث قطع الاتصال بين فلاته و سلطان الدوسري.

انهار الضيوف تمامًا في الشوط الثاني واتبعثرت أوراق الوحدة واستغل لاعبو الأهلي الثغرات لينجح كل من فيتفا وبصاص وعسيري لإحراز الهدف الثاني والثالث والرابع.

وفبل إطلاق صافرة النهاية بثواني،اضاع تيسير الجاسم فرصة الهدف الخامس بعد استلام الكرة لكنه اختل توازنه وتمر بجوار مرمى الغامدي.

المصدر - رياضة العرب
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.