البرازيلي جوناس يتصدر المسابقة علي الحذاء الذهبي

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 15 مارس 2016 - 9:50 مساءً
البرازيلي جوناس يتصدر المسابقة علي الحذاء الذهبي

استطاع اللاعب البرازيلي جوناس، مهاجم نادي بنفيكا البرتغالي، ان يتصدر السباق على جائزة الحذاء الذهبي، التي تعطي لأحسن هداف في الدوريات الأوروبية، حيث سجل هدفين في مرمى تونديلا بالدوري البرتغالي الممتاز، ليزيد رصيده إلى 28 هدفاً ليمتلك 56 نقطة.

ويحتل المركز الثاني كل من الارجنتيني هجوايين ومهاجم ريال مدريد رونالد بسبعة وعشرين هدف ب54 نقطة. وياتي الأوروجوياني  سواريز، مهاجم البارسا، في المركز الرابع برصيد 26 هدفاً برصيد 52 نقطة، وجاء ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ، خامساً برصيد 24 هدفاً ب48 نقطة،وبقي ميسي بطل العالم سادسا مشاركة مع  الجابوني بيير أوباميانج ب22 هدف برصيد44 نقطة.

اما المركز الثامن كان من نصيب   إبراهيموفيتش، مهاجم باريس سان جيرمان،  برصيد 27 هدفا بواقع 40.5 نقطة.واغلقت قائمة المراكز العشر بالبرازيلي نيمار مهاجم برشلونة والجزائري إسلام سليماني مهاجم سبورتنج لشبونة ولكل منهما 20 هدفاً بواقع اربعين نقطة.

المصدر - وكالات+ كورة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.