الثنائي المصري محمد صلاح والشعراوي يحققان النصر لروما علي فيورنتينا

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 5 مارس 2016 - 10:14 صباحًا
الثنائي المصري محمد صلاح والشعراوي يحققان النصر لروما علي فيورنتينا

قاد اللاعب المصري المحترف في صفوف نادي روما الايطالي محمد صلاح فريقه للفوز علي الخصم العنيد وفريقه السابق فيورنتينا ضمن بطولة الدوري الايطالي الممتاز واستطاع الفرعون المصري ان يسجل هدفين ويصنع هدفا ثالثا يهديه لزميله المصري الاصل صاحب الجنسية الايطالية والذي يلعب للمنتخب الايطالي ولم يتردد في وضع الكرة لتعانق الشباك واحتفل صلاح الشعراوي بطريقتهم المصرية برفع الايدي علي شكل الاهرامات ليكون الطابع التراثي المصري حاضرا هذا الانتصار جعل روما في المركز الثالث برصيد56 نقطة ومنح الفريق الثقة قبل لقاء ريال مدريد الثلاثاء المقبل علي ارض الريال ضمن دور الستة عشر في دوري الابطال بعد خسارة الذئاب في الديار بهدفين مقابل لاشئ .

من جانبه اشاد مدرب الفريق ستاليني بمحمد صلاح وقال انه لاعب كبير وصاحب مهارات وقدرات خارقة عند اعطائه الفرصة الكاملة يفعل المعجزات ويسجل اهداف جميلة وكانت احد المواقع اجرت تقييم للاعبيين في اللقاء وحصل محمد صلاح علي افضل تقييم وجاء بعده ستيفان شعراوي.

المصدر - وكالات+صدي البلد
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.