الشباب يهزم الاتحاد بهدف نظيف ويحرمه من صدارة دوري جميل

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 20 أكتوبر 2016 - 10:29 مساءً
الشباب يهزم الاتحاد بهدف نظيف ويحرمه من صدارة دوري جميل

حقق نادي الشباب فوزاً غالياً على مضيفه الاتحاد، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة مساء اليوم الخميس ضمن مباريات الأسبوع السادس من دوري جميل للمحترفين.

وجاءت المباراة سجالاً بين الفريقين وتمكن محترف الشباب الجزائري بن يطو من إجراز هدف فريقه عند الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول، وسعى الاتحاد لإدراك التعادل قابلها الشباب بتنظيم دفاعي واعتماد على الهجمات المتردة.

وبهذه النتيجة ارتفع الشباب برصيده إلى 11 نقطة في المركز الثالث فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 12 نقطة في المركز الثاني، ورفعت جماهير الاتحاد “تيفو” خلدت فيه ذكرى رئيس الفريق الراحل أحمد بن مسعود.

وقدم الشباب صدارة الدوري السعودي لكرة القدم على طبق من ذهب إلى الهلال، بعدما ألحق الخسارة الأولى بمضيفه الاتحاد في المسابقة هذا الموسم، بعدما تغلب عليه 1 / صفر في المرحلة السادسة للبطولة اليوم الخميس.

المصدر - الرياض
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.