العويران يستنكر الفيديو المنسوب اليه بتشبيه جماهير الهلال باليهود

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 23 فبراير 2016 - 12:03 صباحًا
العويران يستنكر الفيديو المنسوب اليه بتشبيه جماهير الهلال باليهود

اكد الكابتن سعيد العويران نجم كرة القدم السعودي في احد اجمل عصور الفريق الاخضر إنه يتبرء من تهمة تشبيه ابطال نادي الهلال بالصهاينة وتسمية رئيس النادي برئيس وزراء اسرائيل نتينياهو معتبرا أنه يستحيل ان يصدر منه هذا .

وصدر الرد التوضيحي من العويران بعد انتشار مقطع يشبه صوته حيث من خلاله يسخر من مشجعي الهلال ووصفهم بأنهم يهود وان رئيس النادي برئيس وزراء اسرائيل وذلك بعد فوز الفريق بكأس ولي العهد على حساب الاهلي الجمعة الماضي .

وقال العويران علي حسابه في تويتر انه قد وصله الفيديو والكثير من الاتصالات الهاتفية لعتابه الا انه اكد ان هذا الفيديو افتراء عليه ويستحيل ان اصف ابناء ديني ووطني بالصهاينة وان نادي الهلال نادي عريق يمثل وطني واخي مثله من قبل ومن يعرفني جيدا يعرف انه لايصدر مني مثل هذة العبارات .

مصادر من نادي الهلال اكدت انها تدرس هذا الموضوع ومدي صحته كما اضافت انها ستحاسب بالقانون كل من يتطاول علي الهلال وجماهيره العريقة.

المصدر - كورة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.