المنتخب المصري يواجه المنتخب النيجيري في لقاء ناري

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 25 مارس 2016 - 2:19 مساءً
المنتخب المصري يواجه المنتخب النيجيري في لقاء ناري

يواجه المنتخب الوطنى المصري  في لقاء حاسم اليوم الجمعة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية  2017 نظيره النيجيريي فى السادسة مساءا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، خلال منافسات الجولة الثالثة على استاد “أحمدو بيلو” فى مدينة كادونا والذى يكفي لـ20 ألف مشجع .

ويحرص الأرجنتينى كوبر المدير الفني لمنتخب مصر للعودة بنتيجة إيجابية قبل خوض لقاء العودة الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية في لقاء الاياب.

وقرر المدير الفني اعتماد تشكيلة الفراعنة ، ومن المنتظر أن يبدأ  أحمد الشناوى فى حراسة المرمى ، وفي الدفاع أحمد حجازى ورامى ربيعة وعمر جابر وحماده طلبة ، وأمامهم إبراهيم صلاح ومحمد الننى وعبد الله السعيد وثلاثى هجومى رمضان صبحى ومحمد صلاح وأحمد حسن كوكا .

ولم يتضمن المران الرئيسى يوم أمس الخميس على أى جمل خططية جديدة ، واقتصر على النواحي البدنية من أجل التعود على أرضيه ملعب المباراة ، كما جعل كوبر فقرة خاصة فى المران للجانب الدفاعى عبر الرباعى أحمد حجازى ورامى ربيعة وعمرو جابر وعلى جبر وأحمد دويدار وصبرى رحيل ، باعتبار المنتخب النيجيرى لديه مجموعة من المحترفين في اوروبا سيلعب بهم الهجوم الضاغط من اول اللقاء .

المصدر - بوابة الشروق
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.