النادي الانجليزي تشيلسي يستعد لرد الاعتبار امام سان جيرمان

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 13 أكتوبر 2016 - 9:01 صباحًا
النادي الانجليزي تشيلسي يستعد لرد الاعتبار امام  سان جيرمان

يستضيف نادي  تشيلسي  الأربعاء في مدينة لندن  نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في اياب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا  لتعديل خسارته ذهابا بنتية هدفين مقابل هدف والثار بعد تعرضه للاقصاء على يد نفس الخصم العام السابق  من البطولة.

ويحرص النادي الانجليزي و الذي ابتعد تماما عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحافظ علي  موسمه من خلال دوري الأبطال أو كأس الاتحاد الإنجليزي وقد تم  تعيين الهولندي جوس هيدينك وعزل البرتغالي خوسيه مورينيو نوعا من الاستقرار لتشيلسي، الذي لم يتعرض تحت قيادة مدربه الجديد غير خسارة واحدة وذلك في لقاء  النادي الباريسي على ملعب حديقة الأمراء.

ويلعب النادي الفرنسي  سان جيرمان هذه المرة اللقاء  بصفته المرشح الأوفر حظا، ليس فقط بسبب فوزه ذهابا،وانما الموسم الرائع الذي يقدمه بتصدر الدوري الفرنسي الممتاز بفارق كبير عن الوصيف.

المصدر - كورة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.