الهلال يضرب الفيصلي برباعية والاهلي يهزم القادسية بثنائية بدوري جميل

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 15 أكتوبر 2016 - 11:45 مساءً
الهلال يضرب الفيصلي برباعية والاهلي يهزم القادسية بثنائية بدوري جميل

عاد الدوري السعودي من جديد بعد توقف لارتباط المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم لقارة اسيا  وفي هذه الجولة الخامسة، وهي جولة تستحق بجدارة أن يطلق عليها جولة المدربين، نظراً لعودة مدربين إلى فرقهم نجحوا في تجربتهم الأولى في تحقيق إنجازات غير مسبوقة، فضلاً عن أنها قد تكون جولة الفرصة الأخيرة لمدربين آخرين.

حيث قاد الثنائي كارلوس إدواردو وناصر الشمراني فريق الهلال السعودي لفوز كبير على ضيفه الفيصلي 4 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في المرحلة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وسجل إدواردو هدفين في الدقيقتين العاشرة و64 فيما تكفل ناصر الشمراني بتسجيل الهدفين الأخرين في الدقيقتين الثانية و68.

ورفع الهلال رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني، فيما توقف رصيد الفيصلي عند ثماني نقاط في المركز السابع.

وحقق النادي الأهلي أول فوز له في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم تحت قيادة مدربه الجديد كريستيان جروس حيث تغلب على القادسية 2 / صفر اليوم السبت في المرحلة الخامسة من المسابقة.

ويدين الأهلي بالفضل في هذا الفوز للاعبه السوري عمر السومة الذي سجل هدفي فريقه الأول في الدقيقة 39 من ضربة جزاء والثاني في الدقيقة .86 ورفع الأهلي رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثالث، فيما توقف رصيد القادسية عند نقطتين في المركز الثالث عشر قبل الأخير.

المصدر - كورة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.