الهلال يفوز على الأهلي 2-1 ويعزز صدارته لدوري جميل

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 25 نوفمبر 2016 - 10:01 مساءً
الهلال يفوز على الأهلي 2-1 ويعزز صدارته لدوري جميل

عزز الهلال صدارته لدوري جميل للمحترفين بعدما حسم مواجهة الكلاسيكو أمام مضيفه الأهلي 2-1 في المباراة التي جرت بينهما مساء الجمعة في جدة.

سجل الهلال هدفه الأول عن طريق محترفه ليو بوناتيني في الدقيقة 27، وفي الشوط الثاني سجل البرازيلي كارلوس إدواردو هدف الاطئمنان في الدقيقة 59، فيما سجل عمر السومة هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة 90+3.

بتلك النتيجة رفع الهلال رصيده لـ 24 نقطة في الصدارة، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 19 نقطة في المركز الثالث.

وفي مباراة أخرى أنهى فريق التعاون عقدة عدم تحقيق الفوز على النصر بالفوز 2-1 مساء الجمعة في الجولة رقم 10 من دوري جميل للمحترفين.

وسجل منير الحمداوي وسعيد الدوسري ثنائية منحت التعاون أول فوز في تاريخه بدوري المحترفين على النصر الذي سجل له حسن الراهب قبل 12 دقيقة من النهاية.

وفي 13 مباراة بين النصر والتعاون بدوري المحترفين سجل النصر 8 انتصارات وحضر التعادل 4 مباريات بينما جاء الفوز يوم الجمعة ليكون الأول للتعاون في لقاءات الفريقين.

وبعد فوز النصر 2-1 أربع مرات في المواسم من 2011-12 حتى 2014-15 دون التعاون أول انتصار بهذه النتيجة في تاريخ لقاءات الفريقين وهي النتيجة الأكثر تكراراً في لقاءات الفريقين.

ووصل التعاون إلى 18 هدفاً في شباك النصر بدوري المحترفين مقابل 29 للنصر.

المصدر - كورة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.