برشلونة يتغلب على فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الوقت القاتل

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 22 أكتوبر 2016 - 7:14 مساءً
برشلونة يتغلب على فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الوقت القاتل

شهدت المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم مواجهة طاحنة اليوم السبت بين برشلونة حامل اللقب وفالنسيا على ملعب الماستيا حيث تمكن البرشا من هزيمة الخفافيش بالوقت القاتل من ركلة جزاء سجلها ميسي البرغوت الارجنتنيني.

وحقق فريق برشلونة فوزا ثمينا وقاتلا على مضيفه فالنسيا (3-2)، اليوم السبت، على ملعب “ميستايا” في الجولة التاسعة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

سجل ليونيل ميسي هدفين جاء اولهما من تسديدة قوية في الدقيقة (22)، وثانيهما من ضربة جزاء في الدقيقة (90+4) ليرفع البرغوث الأرجنتيني رصيده الى (7 أهداف)، وأضاف لويس سواريز الهدف الثاني من تسديدة صاروخية في الدقيقة (62)، وهو الهدف السابع للنجم الأوروجوياني ليتصدر قائمة هدافي الليجا مع زميله ميسي.

في المقابل سجل هدف فالنسيا الأول البديل منير الحدادي التعادل للخفافيش من تسديدة قوية في الدقيقة (52)، وأضاف رودريجو مورينو الهدف الثاني من تسديدة مرت على يسار تير شيجن في الدقيقة (56).

وانتزع الفريق الكتالوني صدارة الليجا “مؤقتا” بهذا الفوز القاتل برصيد (19 نقطة)، في المقابل تجمد رصيد فالنسيا عند (9 نقاط) في المركز الخامس عشر.

المصدر - كورة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.