حقيقة اعتزال محمد الشلهوب لاعب الهلال السعودي

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 14 أكتوبر 2016 - 4:00 مساءً
حقيقة اعتزال محمد الشلهوب لاعب الهلال السعودي

ذكرت مصادر مقربة من إدارة نادي الهلال السعودي، أن نجم الفريق الهلالي الكابتن محمد الشلهوب، أبلغ الإدارة شفهيًا بنيته الاعتزال، وأنه سيرسل خطابا لإدارة النادي خلال الفترة المقبلة بهذا الشأن.

ودونت جماهير الهلال هاشتاغًا على موقع تويتر حمل عنوان “اعتزال محمد الشلهوب” تغنت فيه بإنجازات اللاعب وأخلاقه التي كانت مثار حديث جميع العاملين في الوسط الرياضي.

وقال الإعلامي ثامر الشهري: “‏بعد أن كان الموهوب مَصدَرًا للتفاؤل الهلالي. هل يدخل ⁧‫الهلال‬⁩ عهدًا شاحبًا وجافًا من البطولات بعد ⁧‫#اعتزال_محمد_الشلهوب‬⁩؟ “.

المغرد أبو فيصل قال: “الشلهوب ذهب حفظه التاريخ للأبد والمفروض يسون له مجلد.بعنوان أخلاقيات الشلهوب في الملاعب السعودية”.

فيما شدد المغرد عشاق البديري: “‏هذا اللي ما تمنيت أن أسمعه إطلاقا، الشلهوب يقدر يعطي في الملاعب السعودية وقادر لأنه محافظ”.

يذكر أن اللاعب من مواليد العام 1980 ولقب بالموهوب فهو صانع ألعاب ومركزه جناح أيسر في نادي الهلال، ويحمل القميص رقم 10، وحقق مع الهلال كل البطولات تقريبًا التي شارك مع الفريق بها.

المصدر - ارم نيوز
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.