رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يطلب من لاعبي المنتخب الفوز امام الامارات

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 24 مارس 2016 - 11:29 صباحًا
رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يطلب من لاعبي المنتخب الفوز امام الامارات

طلب السيد جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، من لاعبي المنتخب الوطني الأول، لتقديم أداء يليق بسمعة كرة القدم الفلسطينية، عند لقاء منتخب الامارات، في اللقاء الذي سيجمع المنتخبين اليوم الخميس، على استاد محمد بن زايد في ابو ظبي،خلال التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأسي العالم 2018 وآسيا 2019 م.

ووصل الرجوب للقاء لاعبي المنتخب، امس الاربعاء، قبيل البدء بآخر تدريباتهم استعدادا للمباراة، والتي اقيمت على استاد محمد بن زايد، الذي  سيحتضن لقاء اليوم بين المنتخبين الشقيقين، حيث أكد لهم على ضرورة توخي اقصى درجات الإنضباط والروح الرياضية والمنافسة الشريفة، وتجنب الانفعال خلال اللقاء.

وافاد الرجوب الى أن كرة القدم، كانت وستبقى وسيلة لتقوية العلاقات بين الشعوب، ويجب أن يكون اللاعبين خلال اللقاء مثالا لكل الجماهير الرياضية في الإنضباط والتزام المنافسة النظيفة وشجع اللاعبين طالبا منهم حصد النقاط  الثلاث والفوز.

المصدر - كورة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.