ريال مدريد يكتسح اتلتيكو بثلاثية نظيفة ويعزز صدارته للدوري الاسباني

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 20 نوفمبر 2016 - 12:45 صباحًا
ريال مدريد يكتسح اتلتيكو بثلاثية نظيفة ويعزز صدارته للدوري الاسباني

اكتسح نادي ريال مدريد جاره اللدود اتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة في ديربي مدريد وبذلك كسر ريال مدريد عقدة جاره أتلتيكو في الديربي بالليجا، وأسقطه في ملعبه “فيسنتي كالديرون” بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت في الجولة 12 من الدوري الإسباني.

سجل أهداف المباراة الثلاثة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقائق 23 و71 و77، ليحقق الفريق الملكي أول فوز على جاره في الدوري بعد 6 مباريات، ويرفع رصيده إلى 30 نقطة معززًا صدارته لجدول المسابقة بفارق أربع نقاط عن البارسا، وتسع نقاط عن أتلتيكو مدريد الذي تراجع للمركز الخامس.

لعب الفريقان بخطة واحدة 4-4-2 .. تفوق زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد كثيرًا على نظيره دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، وسار شوطي اللقاء بسيناريو واحد، صحوة كبيرة لأصحاب الأرض في الدقائق الأولى بكل شوط، واستغلال الضيوف الهجمات المرتدة، وتشكيل خطورة كبيرة وفاعلية هجومية أكبر.

بدأ سيميوني اللقاء بتشكيل يضم، أوبلاك، أمامه فيليبي لويس، سافيتش، دييجو جودين، خوان فران، وفي الوسط الرباعي ساؤول نيجيز، كوكي، جابي، كاراسكو، ورأسي الحربة أنطوان جريزمان وفرناندو توريس.

أما زيدان اعتمد على كيلور نافاس أمامه الرباعي مارسيلو، كارباخال، ناتشو، فاران، وفي الوسط كوفاسيتش، لوكاس فاسكيز، إيسكو ورأسي الحربة رونالدو وجاريث بيل.

المصدر - كورة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.