قرعةدوري ابطال اوروبا تنتج مواجهات نارية بين الكبار

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 18 مارس 2016 - 8:18 مساءً
قرعةدوري ابطال اوروبا تنتج مواجهات نارية بين الكبار

تم الاعلان عن قرعة دور الثمانية لدوري ابطال أوروبا حيث كانت سهلة على الكبيرين ريال مدريد الاسباني وبايرن ميونيخ الالماني، حيث اختارتهم القرعة لمواجهة فولفسبورج الألماني وبنفيكا البرتغالي، الحلقتين الأضعف في دور الثمانية.

ولكن الامور كانت معقدة امام باقي الكبار، بعدما ان جاء نادي برشلونة في مواجهة إسبانية قوية مع الشرس أتليتكو مدريد، وبعدما فرضت الصدام بين باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي ليبحثا عن أول ظهور لهما بالمربع الذهبي في تاريخ المسابقة.
وعند انطلاق مراسم القرعة عرض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم  فيلماً صغيراً عن الفرق الثمانية التي وصلت لهذا الدور حسب الترتيب الأبجدي الانجليزي على النحو التالي : اتليتكو مدريد – برشلونة – بايرن ميونيخ – بنفيكا – مانشستر سيتي – باريس سان جيرمان – ريال مدريد – فولفسبورج وهذا امر طبيعي.

الامر الغريب في هذة القرعة انها جاءت طبق الاصل  لهذا الترتيب بدون اي تغيير  ووفقاً للترتيب الأبجدي للفرق، حيث يلاقي نادي برشلونة أتليتكو مدريد، وبايرن ميونيخ ضد بنفيكا، مانشستر سيتي يقابل باريس سان جيرمان، وريال مدريد مع فولسفبورج.

المصدر - كورة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.