مدرب الفراعنه كوبر يثير الجدل حول قرار سفره بجولة اوروبية

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 26 فبراير 2016 - 12:42 مساءً
مدرب الفراعنه كوبر يثير الجدل حول قرار سفره بجولة اوروبية

بدات المشاكل بالظهور  داخل معسكر المنتخب المصري قبل يوم واحد  من لقاء  بوركينا فاسو، يوم  السبت، على أرض استاد برج العرب خلال الاستعداد للمواجهة المرتقبة ضد النسور النيجيريه في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا لعام 2017، حيث اكد الحارس الدولى، أحمد الشناوى حامي عرين الزمالك المصري انه سوف يشارك أساسياً أمام منتخب النسور ويعتبر نفسه الأحق باللعب لكونه الأكثر انضماماً للمنتخب  منذ تولى كوبر المدير الفنى للمنتخب القيادة .

وجاء تصريح الشناوي بعد ان تم ضم المخضرم الحضري حارس وادي دجلة وذلك لادائه الرائع مع فريقه واقتناع كوبر به وابداء نيته اشراكه اساسي امام نيجيريا وهذا مارفضه الشناوي مطلقا المدير الفني للمنتخب المصري عرض علي اتحاد الكرة ان يخرج مسافرا في جولة اوروبية يقترب فيها من اللاعبين المصريين المحترفين في اوروبا امثال محمد صلا ح والنيني وكوكا وهذا مارفضه الاتحاد وقال انه يمكن ان يشاهدهم عبر التلفاز  حيث ان سفره سيكلف الاتحاد مبالغ طائلة.

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.