منتخب فلسطين يقيم معسكر تدريبي بالمملكة المغربية ضم العديد من اللاعبين

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 1 مارس 2016 - 3:15 مساءً
منتخب فلسطين يقيم معسكر تدريبي بالمملكة المغربية ضم العديد من اللاعبين

اكد المدرب العام لمنتخب فلسطين الكابتن عبد الناصر بركات اليوم ان مجموعة اللاعبين الذين سيشاركون في تمرينات الفريق في معسكر مغلق للمنتخب في المغرب وذلك تحضيرا لمواصلة تصفيات المؤهلة لكاس العالم بروسيا 2018 وبطولة كاس اسيا تم تحديدها وعدد اللاعبين 23 لاعب من الاندية الفلسطينية والعربية والعالمية.

وستنطلق قافلة المنتخب الوطني الفلسطيني متجهة للمغرب بتاريخ 3مارس وسوف يعسكر المنتخب هناك حوالي اسبوعين من التدريبات المتواصلة يتم خلالها متابعة استعدادات اللاعبين ولياقتهم البدنية وم ثم ينتقل المنتخب لقطر ويلحق به اللاعبين الدوليين في الخارج وبعض اللاعبين المحليين .

القائمة ضمت الكابتن يوسف الأشهب ومحمود أبو وردةو تامر صيام وأحمد أبو ناهيةو عبد الله إدريس وتامر صلاح و فادي سلبيس ومحمد أبو عصفور ومحمد أبو خميس و سعيد ذياب وخضر أبو حماد و مؤمن غبارية وعبد اللطيف البهداري وبابلو برافو.

المصدر - وكالات+كورة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.