يايا توري مهاجم مانشستر سيتي قد يغيب عن لقاءات منتخب بلاده بسبب الاصابة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 23 مارس 2016 - 3:14 مساءً
يايا توري مهاجم مانشستر سيتي قد يغيب عن لقاءات منتخب بلاده بسبب الاصابة

اعلن اتحاد كرة القدم في الكوتفوار يوم امس الثلاثاء إن رجوع  لاعب خط  الوسط يايا توري الى البطولات الدولية تم تأجيلها  بعدما انسحب من تشكيلة ستخوض لقائين في تصفيات كأس الامم الافريقية هذا الشهر بسبب  تعرضه لااصابة في كعب القدم.

وكانت الاصابة عادت من جديد لتوري البالغ من العمر 32 عاما وسببت له آلام شديد  خلال لقاء هزم الستي فيه 1-صفر  أمام مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز يوم الاحد الماضي.

وكان اخر لقاء لتوري مع منتخب بلاده منذ قيادته ساحل العاج للفوز بكأس الأمم الافريقية في فبراير  من العام الماضي وغاب عن عدة مباريات بتصفيات كأس الأمم التي ستقام في الجابون في عام 2017 إضافة لبداية مشوار الفريق في الأدوار التمهيدية بتصفيات كأس العالم 2018.

وشدد اللاعب تمسكه بتمثيل بلاده الا انه اراد راحة لكنه وافق على المشاركة في مباراة يوم الجمعة المقبل امام السودان في ابيدجان وأيضا في مباراة الاياب في الخرطوم يوم الثلاثاء المقبل.

المصدر - وكالات+ رويترز
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.