التقاط صورة سيلفي تحل محل الباسورد في ماستر كارد

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 27 فبراير 2016 - 3:52 مساءً
التقاط صورة سيلفي تحل محل الباسورد في ماستر كارد

لقد انتشرت في العالم السيلفي كصورة توضع في الواتس اب او الفيس بوك او مختلف شبكات التواصل الاجتماعي لكن اصبحت في احدث تقنية مستخدمة في العالم وهي ان تسطيع بها تحويل الاموال ووضعها بدلا من كلمة السر المستخدمة في الية الماستر كارد الشهيرة لتحويل الاموال.

وتم تطوير العملية بحيث يستطيع صاحب البطاقة ان ياخذ سيلفي شخصي له مع تحريك رموش العين لحماية بطاقتك من السرقة لان اللصوص قد يحتفظو بصورتك وذلك بدل من وضع كلمات سر طويلة ويتم حفظ الصورة في برنامج الماستر كارد وتقارن الصورة عند كل معاملة للشخص صاحب البطاقة.

واكدت الشركة ان استعانتها ولجوئها لهذة التقنية هو انا العملاء يجدون مشقة في استخدام كلمة السر كما انهم يستخدمون كلمات سر سهلة وقصير وبالتالي تكون غير امنة ومن جانبها الشركة اكدت استخدام تقنية السيلفي الجديدة في اكثر من اربعة عشر دولة ومنها المانيا وانجلترا وعلما بانها اختبرت التقنية قبل استخدامها وكانت النتائج ايجابية.

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.