بالفيديو لحظة اهانة حبيب الحبيب أثناء التقاطه سيلفي مع الملك سلمان

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 10 ديسمبر 2016 - 4:52 مساءً
بالفيديو لحظة اهانة حبيب الحبيب أثناء التقاطه سيلفي مع الملك سلمان

نتشر لكم اليوم عبر موقع على كيفك فيديو تحت عنوان ” حبيب الحبيب مسوي نفسه يمون على الملك ” بعد وضع يده على الملك سلمان خلال تفاعله المجتمعي مع حشود أتت للتسليم عليه حيث رفعها حارس الملك الفغم بسرعة من باب الحماية الشخصية للملك.

وتداول متابعي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أظهر لحظة سلام الفنان السعودي حبيب الحبيب على خادم الحرمين الشريفين ووضعه يده على كتفه ليبعدها على الفور الحارس الشخصي للملك سلمان العميد عبدالعزيز الفغم أثناء حضورهما حفلا ثقافياً بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي.

وأبدى الكثير إعجابهم بما قام به الفغم مشيرين إلى أنه تصرف واعٍ وبما تمليه عليه حراسة شخصية بحجم الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله.

ولكن الغرابة في تناقل الحدث على انه اهانة او كوميديا ارادها الفنان حبيب الحبيب وننعتذر عن نشر التعليقات لما فيها من تضخيم لحدث لم يكن ذو اهميه بالمطلق.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني

Please type the characters of this captcha image in the input box

Please type the characters of this captcha image in the input box
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.