بالفيديو مديرة مدرسة بالسعودية تخرج الطالبات بدون عباءة والسبب صادم!!

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 ديسمبر 2016 - 12:08 مساءً
بالفيديو مديرة مدرسة بالسعودية تخرج الطالبات بدون عباءة والسبب صادم!!

صادرت مديرة مدرسة بمحافظة صبيا السعودية عباءات طالبات بالمرحلتين المتوسطة والثانوية، بالقوة مع نهاية الدوام الرسمي، الأربعاء (7 ديسمبر 2016)، وأجبرتهن على الخروج من دونها.

ومنعت قائدة المدرسة الطالبات من ارتداء العباءات وقت الاستعداد لمغادرة مبنى المدرسة في نهاية الدوام، بحجة أن “ارتداءها غير مناسب”، لكونها من “عباءات الكتف”.

وأثار تأخر عودة البنات إلى منازلهن قلق عديد من أولياء الأمور، الذين اتصلوا بسائقي الحافلات المدرسية، ليتفاجأوا بأن سبب التأخر هو مصادرة قائدة المدرسة لعباءات بناتهن، ومنعهن من لبسها.

وأبدى أولياء الأمور استياءهم من عدم تلقيهم أي بلاغ بالواقعة من قبل إدارة المدرسة، واتخاذ القائدة لهذا التصرف الذى يعاقب عليه القانون، مطالبين وزير التعليم، الدكتور أحمد العيسى، بمحاسبتها، بعدما ورطت بناتهن في مأزق كبير.

وأضاف الشاكون أن مصادرة قائدة المدرسة للعباءات أجبرت عديدًا من الطالبات على البقاء وقتًا إضافيًّا وطويلًا داخل المدرسة بعد نهاية الدوام.

وبعد نشر الفيديو السابق شكلت إدارة تعليم محافظة صبيا لجنة برئاسة مدير التعليم للتحقيق فيما نشرته (عاجل) حول قيام قائدة مدرسة بمصادرة عباءات طالبات (بالمرحلتين المتوسطة والثانوية)، بالقوة مع نهاية الدوام الرسمي، أمس الأربعاء (7 ديسمبر 2016)، وإجبارهن على الخروج من دونها.

وقالت الإدارة: “لسنا متأكدين من صحة الفيديو المنتشر، وسنصدر بيانًا بعد التحقيق”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني

Please type the characters of this captcha image in the input box

Please type the characters of this captcha image in the input box
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.