احدث سيارات جيمس بوند الى المزاد العلني

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 23 فبراير 2016 - 2:08 صباحًا
احدث سيارات جيمس بوند الى المزاد العلني

باعت استون مارتن سيارة من طراز DB10 صمّمت لأحدث فيلم من سلسلة أفلام جيمس بوند بـ 3.5 مليون دولار في مزاد علني أقيم في دار “كريستيز” خلال خمس دقائق.
والجدير بالذكر أن فيلم spectre وهو الفيلم الرابع والعشرين لجيمس بوند في 53 عاماً قد حقق حوالي 879 مليون دولار في جميع أنحاء العالم منذ بدأ عرضه في تشرين الأول 2015 هو الفلم الذي ظهرت فيه هذه السيارة.

وتتصف سيارة DB10 بهيكل قوى البنية بشكل مشابه لموديل One-77، ولكن بقاعدة عجلات أطول يعطيها امتياز وقوة أكبر، حيث إن الهيكل الخارجى للسيارة مصنوع بالكامل من الكاربون فايبر، كما أن غطاء المحرك و”الإكصدام” الأمامى للسيارة يتكون من قطعة معدنية واحدة، كما هو الحال في غطاء صندوقها الخلفى. وهي تمتلك من الداخل محرك V-8 سعة 4.7 لتر، و لأول مرة تحتوى على مصابيح أمامية LED تعطيها رقة وحدة، حيث أنها تأتى بـ12 أسطوانة وبقوة 800 حصان، تجعل لها القدرة على التسارع من الصفر إلى سرعة 60 ميل فى الساعة فى 4.7 ثانية، بالاضافة الىأنها تمتلك سرعة قصوى تصل إلى 190 ميل.

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.