بالصور شاهد جمال “ايفانكا” ترامب ابنة الرئيس الامريكي الجديد ترامب

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 11 نوفمبر 2016 - 1:58 مساءً
بالصور شاهد جمال “ايفانكا” ترامب ابنة الرئيس الامريكي الجديد ترامب

ماري ايفانكا ترامب (ولدت في 30 أكتوبر 1981) هي سيدة أعمال أمريكية يهودية و سيدة مجتمع ووريثة، وعارضة الأزياء.

هي ابنة ايفانا ودونالد ترامب وهو حاليا نائب رئيس التطوير العقاري والشراء في منظمة ترامب.

قبل العمل مع والدها ،عملت لمؤسسة فورست سيتى. انضمت ترامب إلى الشركة الماسيّة الدينامية، وكانت تعمل لشركة الماس التجارية، لتصميم وإدخال خط للمجوهرات في العلامة التجارية الرائدة الأولى لمتجر يدعى ‘إيفانكا ترامب’ على شارع ماديسون.

أنفقت سيدتان من تكساس ألاف الدولارات لاجراء عملية تجميل للحصول على شكل ابنه ترامب الذي على حصل الاربعاء على لقب الرئيس الأميركي وفق ما ذكرت وسائل الاعلام الاميركية.

ماري ايفانكا ترامب هي ابنه الرئيس الأميركي ترامب من زوجته الاولي ايفانا، وهي عارضة أزياء، وسيدة أعمال، تبلغ من العمر 35 عاماً، متزوجة من جارد كوشنر صاحب مجموعة عقارية واعتنقت اليهودية بعد الارتباط به وأنجبت ثلاثة أبناء.

المرأة التي اصابت رجال اميركا بالهوس عملت في مجال عروض الازياء عندما كانت في السابعة عشر من عمرها، ثم أصبحت وجه مألوف في عروض أزياء فيرساتشي، ومارك بور، وتييري مجلر، كما ظهرت كوجه إعلاني للعديد من العلامات التجارية، وظهرت على أغلفة المجلات مثل فوربس، وهاربر بازرا.

حصلت في عام 1997 على لقب ملكة جمال مراهقات أميركا، وفي عام 2003 ظهرت في فيلم وثائقي كطفلة في واحدة من أكثر الأسر ثراءاً في العالمي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.