بالصور والفيديو زواج أفنان الباتل على شاب وسيم

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 24 نوفمبر 2016 - 9:28 مساءً
بالصور والفيديو زواج أفنان الباتل على شاب وسيم

أهدت المصورة السعودية “أفنان الباتل”، سيارة جيب كايين من نوع “بورش” لوالدتها، وأعلنت عن ذلك عبر حسابها الشخصي على “الإنستقرام”.

وقالت الباتل: “ما شاء الله تبارك الله، وأخيراً وصلت هديتي لست الكل –ماما- وعسى يجوز لها اللون؛ لأنها من الناس اللي ما يملا عينها إلا اللون الأسود”.

ودشن مغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاق حمل اسم “زواج افنان الباتل” اعلنوا فيه ان الفتاة المثيرة للجدل ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي افنان الباتل قد تم زواجها اليوم على شاب من الاثرياء وهو عدالعزيز الناصر شاب وسيم حيث انتشرت على الهاشتاق صور وفيديوهات لافنان الباتل فيما انبرى المغردون في المباركة للنجمة افنان الباتل بزواجها متمنين لها حياة زوجية سعيدة.

كما تداول المغردون معلومات عن زوج افنان الباتل وهو موظف مرموق في شركة ارامكو السعودية للبترول ومن عائلة كبيرة وغنية حيث عبر العديد من الشباب عن حسدهم له لزواجه من الجميلة افنان الباتل فيما عبرن العديد من الفتيات عن تمنياتهن بأن يكون نصيبهن مثل نصيب افنان الباتل.

ونشر المغردون صوراً ايضاً للهدايا التي وصلت افنان الباتل من زوجها ومن والدتها وجمهورها الكبير على السوشيال ميديا من هدايا عينية مثل الورود والشوكولاتة والذهب والألماس متمنين لها حياة زوجية سعيدة في كنف زوجها.

ونشرت معلومات حول زوج وخطيب افنان الباتل عبدالعزيز الناصر حيث قال مغردون انه موظف كبير في شركة ارامكو وهو سعودي الجنسية فيما قال مغردون انه من عوائل وشيوخ الامارات الكبيرة وابن عز ولديه من الاموال والاملاك مالا يعد ولا يحصى.

أفنان الباتل هي ابنة سليمان الباتل رجل الأعمال السعودي المعروف وقد تخرجت أفنان من جامعة الإمام محمد بن سعود في مدينه الرياض وقامت بدراسة اللغات والترجمة استطاعت أن تكشف النقاب عن موهبتها في التصوير في سنه 2000 و قامت بعرض العديد من الصور لحياتها كل يوم في بعض المنتديات و بعض المواقع وبدأت هذا الأمر بموقع سبيس ثم موقع فليكر.

و دخلت أفنان موقع انستجرام بعد أن قامت صديقتها بفتح حساب باسم أفنان وأعطته لها وقد نجحت أفنان الباتل في حصد العديد من المتابعين خلال 7 أيام فقط حيث وصل عدد متابعي افنان خلال الأسبوع الأول لها عشرة آلاف شخص الأمر الذي زاد حماستها وشجعها علي المواصلة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.