بالفيديو الاعتداء على مواطنة سعودية وسرقتها من قبل لص بالرياض

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 19 أكتوبر 2016 - 1:03 صباحًا
بالفيديو الاعتداء على مواطنة سعودية وسرقتها من قبل لص بالرياض

تم نشر فيديو اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر سارق حقير يعتدي على فتاة ويضربها ليسرق منها حقيبتها ويدفعها على درج لمؤسسة ما.

وقد عانت الفتاة من كسر بسيط بالذراع والكتف نتيجة الضربة وتتابع الشرطة الان تفاصيل الحدث الكاملة وقد تم الامساك بعدد من المشتبه بهم في المنطقة بعد الحادثة بدقائق.

وقد اظهرت كاميرات تصوير كانت منتشرة بالمكان ما حدث وبالتفصيل الممل وعلى اثر هذه الكاميرات فقد تم الامساك بعدد من المشتبه بهم وجاري البحث والتحري من قبل الشرطة بالمملكة العربية السعودية !

هذا ولم يتم الاعلان عن سبب السرقة وهل هي بداعي الفقر كما يدعي البعض ام ان السارق كان يراقب الفتاة أثناء خروجها من أحد البنوك وقام بسرقتها نتيجة معلومات أكيدة بوجود مبالغ مالية بحقيبتها.

وسوف يتم ايراد المزيد من التفاصيل لحظة اعلان الشرطة حول الحادث حيث تقوم الشرطة حاليا بجمع البيانات لالقاء القبض على السارق وتقديمه للمحاكمة باسرع وقت ممكن.

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.