بالفيديو القبض على مريم العتيبي بتهمة التحريض على اسقاط الولاية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 2 نوفمبر 2016 - 1:24 مساءً
بالفيديو القبض على مريم العتيبي بتهمة التحريض على اسقاط الولاية

كشف اليوم الاربعاء نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر اعتقال الناشطة في حقوق المرأة السعودية مريم العتيبي بعد رفع دعوة عقوق قدمها والدها للشرطة.

وبدأت القضية ”بحسب الناشطات على تويتر“ عندما تعرضت مريم العتيبي للضرب والتعنيف من قبل أحد أشقائها، ما دفعها إلى رفع قضية تعنيف ضد شقيقها، لكنها وكرامة لوالدها، تنازلت مريم عن القضية مقابل أن يكتب شقيقها تعهدا بعدم التعرض لها مجددا.

حيث ما أزعج شقيقها حيث قام بتهديدها وقذفها، ما دفعها لرفع قضية “قذف وذم” ضد شقيقها ،ولكن شكوى مريم لم تلق آذانا صاغية، ما شجع شقيقها على الضغط عليها وتهديدها، وغردت مريم قائلة: “عندما تقدمين بلاغا لدى الشرطة ضد شخص قام بقذفك او تهديدك ثم يقوم بالضغط عليك حتى تتنازلي هذه تعتبر جريمة اخرى.”

لكن والد مريم العتيبي طالب ابنته بالتنازل عن القضية وهددها برفع قضية “عقوق” ما لم تستجب، إلا أن مريم العتيبي رفضت التنازل عن الشكوى، وقالت مريم لوالدها إنها تنازلت كثيرا، ولن تتنازل، ما دفع والدها لرفع قضية عقوق ضد ابنته أدت لاعتقالها.

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.