بالفيديو حقيقة السماح بالموسيقى بمدارس المملكة العربية السعودية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 26 أكتوبر 2016 - 1:10 صباحًا
بالفيديو حقيقة السماح بالموسيقى بمدارس المملكة العربية السعودية

بعد تداول هاشتاق بالسماح بالموسيقى بمدارس الممكلة العربية السعودية ننشر لكم عبر موقع على كيفك حقيقة و تفاصيل السماح بالموسقى في المدارس بالسعودية.

وعلى اثر هذا الموضوع انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعية منها موقع التواصل الاجتماعي تويتر يؤكد على هذا الموضوع المتداول في المملكة العربية السعودية حيث الى هنا ننشر لكم التفاصيل كاملة حول السماح بالموسيقى في المدراس في المملكة العربية السعودية وهذا الشيئ منافي للعقيدة الاسلامية حيث تعد الموسيقى من المحرمات.

حيث صرح عبد الحميد المسعود مدير النشاط الطلابي بوزارة التعليم بان الشيلات والقصائد ذات المغزى الوطني والهادف مسموحة بالمدارس بالمملكة وهذا لا يعني بتاتا بث اي قصائد او شيلات ذات نعرات قبلية او طائفية لان مثل هذه الاغاني غير مسموحة بتاتا في مدارس الممكلة العربية السعودية واليكم التصريحات كاملة.

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.