بالفيديو حقيقة هاشتاق سعودي وابنه يغتصبون خادمة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 27 نوفمبر 2016 - 12:34 صباحًا
بالفيديو حقيقة هاشتاق سعودي وابنه يغتصبون خادمة

متابعي موقع على كيفك ومن خلال متابعتنا المتواصلة والمستمرة لاهم الاخبار على الساحة المحلية السعودية، نكشف لكم تفاصيل كاملة عن حقيقة خبر وهاشتاق سعودي وابنه يغتصبون خادمة في المملكة .

فانه قد تداول عدد من المغرودن علي مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والتويتر هاشتاق يحمل اسم “سعودي وابنه يغتصبون خادمة”.

هذا ونتابع معكم تفاصيل هذا الحادث البشع الذي حصل اليوم وسننقل لكم الفيديو كامل والتفاصيل كاملة في حال قامت الشرطة السعودية باعطاء المزيد من التفاصيل.

حيث أن الفيديو أظهر احدى الخادمات الافريقيات وهي تتحدث عن انها حامل جراء اقامة علاقة محرمة مع رجل وابنه كانت تقوم بالذهاب الي المنزل اليهم لتنظيفه فقامو بالاعتداء عليها واغتصابها.

وقالت المرأة انها لا تعرف ماذا تفعل وقامت بالبكاء في الفيديو هذا ولم يتثنى لنا في موقع على كيفك من ادعاء هذه المرأة والتحقق من الفيديو هل هو مفبرك أم لا وما هو مصدر الفيديو.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة على كيفك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.